منتديات قلبك الشبابية
مرحبا بك عزيزي الزائر.
المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. وإن لم تكن قد سجلت كعضو معنا , نتشرف بدعوتك للمشاركة معنا
منتديات قلبك الشبابية
مرحبا بك عزيزي الزائر.
المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. وإن لم تكن قد سجلت كعضو معنا , نتشرف بدعوتك للمشاركة معنا
منتديات قلبك الشبابية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات قلبك الشبابية

منتديات قلبك الشبابية ترحب بكم معان سنفتح قلوبنا مع بعضنا كافراد الاسرة الواحدة

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» لعبة مين يجاوب
][حبني واحبك][...قصه توديكم ورى الغيم..dont meast Emptyالثلاثاء ديسمبر 01, 2009 3:20 am من طرف indb@d$

» عمرو دياب بيم....
][حبني واحبك][...قصه توديكم ورى الغيم..dont meast Emptyالخميس نوفمبر 19, 2009 2:50 am من طرف indb@d$

» اللى يوصل لرقم 5 يبقى روميو ويختار جوليت و العكس.............
][حبني واحبك][...قصه توديكم ورى الغيم..dont meast Emptyالخميس نوفمبر 19, 2009 2:48 am من طرف indb@d$

» لعبة كداب ولا مش كداب
][حبني واحبك][...قصه توديكم ورى الغيم..dont meast Emptyالخميس نوفمبر 19, 2009 2:44 am من طرف indb@d$

» استفسار صغير
][حبني واحبك][...قصه توديكم ورى الغيم..dont meast Emptyالخميس نوفمبر 19, 2009 2:43 am من طرف indb@d$

» موضوع كرسى الاعتراف
][حبني واحبك][...قصه توديكم ورى الغيم..dont meast Emptyالخميس نوفمبر 05, 2009 5:08 pm من طرف crazy_boy

» طرق لف الطرح
][حبني واحبك][...قصه توديكم ورى الغيم..dont meast Emptyالأربعاء نوفمبر 04, 2009 12:35 pm من طرف crazy_boy

» لو شايف الحب كدة............
][حبني واحبك][...قصه توديكم ورى الغيم..dont meast Emptyالأربعاء نوفمبر 04, 2009 12:32 pm من طرف crazy_boy

» طلب للرومانسى الحزينمحدش يفتح سواللا مهم لة جداا؟NO OPEN?
][حبني واحبك][...قصه توديكم ورى الغيم..dont meast Emptyالأربعاء أكتوبر 28, 2009 11:01 pm من طرف crazy_boy

» شعورى نحو حبيبتى
][حبني واحبك][...قصه توديكم ورى الغيم..dont meast Emptyالجمعة أكتوبر 23, 2009 6:18 pm من طرف الرومانسى الحزين

» لم ار مثلك ملاكا على هيئه بشر
][حبني واحبك][...قصه توديكم ورى الغيم..dont meast Emptyالجمعة أكتوبر 23, 2009 6:16 pm من طرف الرومانسى الحزين

» مسلسل ابن الارندلى
][حبني واحبك][...قصه توديكم ورى الغيم..dont meast Emptyالأربعاء أكتوبر 21, 2009 11:47 am من طرف crazy_boy

» رحله نضج
][حبني واحبك][...قصه توديكم ورى الغيم..dont meast Emptyالثلاثاء أكتوبر 20, 2009 2:10 am من طرف indb@d$

» قطار المووووت
][حبني واحبك][...قصه توديكم ورى الغيم..dont meast Emptyالثلاثاء أكتوبر 20, 2009 2:06 am من طرف indb@d$

» كلمات تقتل القلب كالرصاص
][حبني واحبك][...قصه توديكم ورى الغيم..dont meast Emptyالأحد أكتوبر 18, 2009 9:12 pm من طرف الرومانسى الحزين

» ذلك الصباح
][حبني واحبك][...قصه توديكم ورى الغيم..dont meast Emptyالأحد أكتوبر 18, 2009 11:51 am من طرف crazy_boy

» أغرب قضية جاسوسية أبطالها رئيس مصري وألمانيان وراقصة
][حبني واحبك][...قصه توديكم ورى الغيم..dont meast Emptyالسبت أكتوبر 17, 2009 11:51 am من طرف crazy_boy

» أخطر رجال المخابرات المصرية في اسرائيل
][حبني واحبك][...قصه توديكم ورى الغيم..dont meast Emptyالسبت أكتوبر 17, 2009 11:48 am من طرف crazy_boy

» اطفال اسرائيل يرسلون الهدايا ..... .....
][حبني واحبك][...قصه توديكم ورى الغيم..dont meast Emptyالسبت أكتوبر 17, 2009 11:44 am من طرف crazy_boy

» اعبة اعتراف الجملة؟
][حبني واحبك][...قصه توديكم ورى الغيم..dont meast Emptyالسبت أكتوبر 17, 2009 11:17 am من طرف crazy_boy

الصحافة اليوم
لاول مرة فى المنتديات العربية خدمة قراءة الصحف مباشر فقط وحصريا بمنتدانا قراءة اهم الصحف اليومية

][حبني واحبك][...قصه توديكم ورى الغيم..dont meast

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
crazy_boy
عضو بيشارك كويس
عضو بيشارك كويس
crazy_boy

ذكر
العمل/الترفيه : no work
المزاج : any thing
اعلام الدول : ][حبني واحبك][...قصه توديكم ورى الغيم..dont meast Female31

][حبني واحبك][...قصه توديكم ورى الغيم..dont meast Empty
مُساهمةموضوع: ][حبني واحبك][...قصه توديكم ورى الغيم..dont meast   ][حبني واحبك][...قصه توديكم ورى الغيم..dont meast Emptyالثلاثاء سبتمبر 22, 2009 12:49 am

السلام عليكم هااااااا اشتقتولي ؟؟<<خخخخخخ مشكله الثقه
يلا رجعت مثل ما وعدتكم بجديد الكاتبه "ام قذابل شقر." سعوديه خطبره ..
يلا هاااااااااااااكم

..بسم الله الرحمن الرحيم..
][حبني و حبك][

أسبانيا..برشلونه..(المطار)
ربيكا..:Bandar... (بندر)
بندر..:Hmmm ... (هممم) كان معطيها ظهره...
تروح وتوقف جدامه ..وتشوف عيونه لوين رايحه ..شافتها رايحه لناحيه الطياره
الي رايحه "السعوديه"..
ربيكا..:Bandar look at me... (بندر طالعني)
بندر بصعوبه يرفع عيونه لها..:What??!... (شنو؟؟!)
ربيكا تمسك وجهه بيديها الثنتين الباردتين..:Is it true you will leave us??... (انت من صجك بتروح عنا؟؟)
بندر ويشيل يدها ويبوسها ويرد يكلمها..:For not along time ... (مش لمده طويله)
ربيكا ..وهي تضيج عيونها منصعقه من الخبر..:You…will leave me…!!!... (راح تهجرني!!!)
بندر. يحاول يبرر.:Rebecca pleases…... (ارجوج ربيكا)
ربيكا بعصبيه..: What Bandar…what??... (شنو بندر شنو؟؟)
بندر. يطمنها.:I will come back ... (راح ارجع)
ربيكا تصيح ويبين عليها..:
You are lying....
...(انت تكذب)
بندر..:
Rebecca I bromes you I
will come back I bromes...
ربيكا وهي تمسك دموعها ..:You bromes...? (توعدني)
بندر. بثقه.:I bromes you … I will back as soon as I finish my thing in my country... wet for me … (اوعدج راح ارجع لما اخلص غرضي في بلدي ...انتظريني)
ربيكا..بنظره حب..:I will... (راح انتظر)
"( Attention the flight number 228 who goes to
SUDIA Arabia will fly now, so dear passenger
Go to gage number C3 and thank you for listening)…
(انتباه الرحله رقم228 التي سوف تذهب للمملكه العربيه السعوديه سوف تغادر المرسى الان لذلك اعزائي المسافرين اذهبوا للبوابه رقمC3 وشكرا للاستماعكم)
بندر يطالع ربيكا بحزن والم..:My flight... (رحلتي)
ربيكا..:I know… don’t forget to get back… I love you (اعرف لا تنسى ترجع احبك) وتحضنه وتقبله على خده الي حمروا للان هذي المره الاولى التسويها ربيكا...
ويروح عنها للبوابه ولا يرن تليفونه..رنت الاهل..
بندر..: الوو..
....:ياااا هلا ..
بندر الي حاس فمه..: هلا اهلين تركي ..
تركي ..: ياهلا فيك ..هااا وينك داحين؟؟
بندر ..:توني بالمطار بروح لطياره داحين ..يلا سلم على الاهل ..تراني وصلت للبوابه ..يلا باي..
تركي..: يحفظك الله
وسكر الخط..
ترى بندر لين اللحين ماوصل البوابه بس استعمله عذر عشان يسكر عنه...
"تركي"..اخو بندر الكبير متزوج بس الله ماكتب له ذريه كل ما تحمل زوجته تنزله ..الله يرزقه انشاء الله...
واخير وصل ..المهم راح لطيارته ..
وجلس على كرسيه وبالصدفه طلع مجلسه يم وحده سعوديه ..
المهم هو ما هتم .. وتم ساكت .. الله يعينك على الرحله ..يا بندر ..
بس انتوا تعرفون طبيعت البنات الثرثاره ... مايقدرون يسكتون ولو لدقيقه وحده.. عشان جذي غردت الاخت..
....: يامرحبا..
بندر ..:يامرحبا فيك يا الشيخه ..
...: ههه تسلم ولا ماتعرفنا..
بندر..: معك بندر من السعوديه..
....: اهاااااا امممممممممممممم
بندر..: وانتي؟؟؟
....: هااااا انا!!!!!
بندر...:ايوه..ليه مالك اسم.؟؟
....: لا لي طبعا انا اسمي لولو..من السعوديه..
بندر..: اممم بنت ديرتي..
لولو...: ايوه..
وسكتوا
لولو..: بندر انت ايش تعمل في اسانيا..؟؟
بندر..:انا ادرس هناك..
لولو ..: ايش تدرس؟؟
بندر الي تنقص..: هندسه حاسب..
لولو..: وااااااااااااااااااااااو تبرمج حواسيب وشغلات زي كذا؟؟
بندر الي نفش عمره من سمع واااااو..: احم احم..ايوه
لولو...: واااااااااااااااااااااااااي وهي تمسك خدها..
بندر بخجل..: ليه طيب؟؟
لولو ترجع لطبيعيها..: بس كذا
بندر يضحك بعذوبه..:هههههههههه صحيح انك خفيفه دم ..
لولو ..: ليش ايش حكولك عادل امام..
بندر يضحك بزياده..:هههههههههههههههههههه الله يقطع بليسك..
لولو ..:وانت بعد..
بندر يمسح عيونه الي ادمعت من كثر الضحك..:هههههههههه والله نكته..اقول عطيني رقمك..
لولو بصدمه..: ايش!!!؟؟
بندر..: اقول عطيني رقمك..
لولو ما جاوبت بس هزت ر اسها .. وكأنها تقول ..كنت عارفه..
بندر بعد ما لاحظ هاا الشي على طول اعتذر..: انا اسف والله ماكان قصدي ..
بس هيهات لولو ترضى خلاص انجرحت حسسها انهااا بنت وصخه..ومني ومناك حاول انه يكلمها بس لولو حطت له بلوك..
المهم الطياره اوصلت السعوديه وكلن راح في طريقه .. اكتشف .. بندر ان اليوم هو اليوم الوطني .. للسعوديه صج يفشل في واحد في السعوديه مايعرف تاريخ اليوم الوطني...
المهم خذى له تاكسي.. وصله للبيت .. البيت كان مظلم .. ماعدا غرفه وحده .. منوره وهي الصاله ماكان فيها احد غير مشاااعل ..زوجت تركي ..
مشاعل ..ببتسامه..: يا هلا والله ..ياهلا ومقربه نور البيت ..
بندر..: بنورك يا الغاليه..الا وين الوحش؟؟؟
مشاااعل..:وين بعد تلقاه صايع في احد هااا المجمعات يحتفل باليوم الوطني للمملكه..
بندر بقق عيونه: اليوم اليوم الوطني للمملكه .. سبحان الله ..اجل اخليك بروح اتروش .. وارتاح بصراحه تعبان مررررره..
مشااااعل..: وين تروح تنام وانت بطنك فاضي تعال المطبخ انا اليوم طابختلك ومسنعه الاكل مخصوصا لك..
بندر..: وع مادام الاكل من يدك انا اسف انا خايف على شبابي انا توني صغير علىالمرض والتلته بالمستشفيات..
مشااااعل...: اهاااااا يعني يوم حملت صار اكلي مايعجبكم ..الله يرحم قبل التطور قبل الخدامات مدري من كان يطبخ لكم .. جات العياره يوم انا حملت..
بندر ببتسامه كبيره بينت ..ملامحه الوسيمه جدا..:حامل مبروك اللف اللف مبروك واخيرا بصير عم
مشاااعل ...:قول انشاء الله .. مافي شي يصير الا بحكم الله..
بندر ..: والنعم بالله اجل يلا خلنا نروح المطبخ ونذوق اكلك ..ماراح اكسر بخاطرك..
مشاااعل ..: سرينا..
بندر..: سريناا..

ــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــ************************************
فيّ..:لولو بليز ان ماجيتي والله راح ازعل..
لولو ..: والله ماقدر تعبانه مرره اول شي بروح اسلم على اختي .. وبعدين برجع البيت وبنام والله اني مانمت الاساعه وحده .. ماقدر اواصل..
فيّ..: انتي صاحيه ولا انضربتي بعقلك اقولك اليوم اليوم الوطني الي نستناه كل سنه لزوم الكشخه ...والبهرجه وعشان نكسر راااس مي الحيوانه الي في كل مره تغلبنا في كشختهاا ..والله وراس ماما وبابا ان ماجيتي والله اني ماكلمك وامسح رقمك من موبايلي..
لولو..: بل بل كل ذا بتعملينه داحين .. خلاص امري لله بروح اسلم على اختي اول شي وبعدين بجيكم في التحليه اوكيه
فيّ..: انزين ليش تروحين للاختك خليها باكر اختك ماراح طير اليوم الي راح يضيع منك ..بليز
لولو..:سوري فيّ ماقدرماروح اسلم على اختي واطمنها اني وصلت بسلامه .. اليوم السنه الجايه احضره مو مهم ..المهم لا تزعجيني وتخليني اهون ..
فيّ بخوف..: لا خلاص روحي وسلمي وتقهوي وخذي فوالتك وتعالي احنا جالسين حتى الفجر..نقدر ننتظر حضرتك..
ولااااااااااااااااااااااااا صوت صرخه..
لولو..: بسم الله.. ايش صار؟؟
فيّ..: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ذا الجو يا خبله ..والله السنه اليوم الوطني رهيب.. خبله ان ماجيتي..
لولو..:فيّ حبيبتي اترخص وصلت البيت يلا ساعه بالكثير واكون عندك سلميلي علي الشله اوكيه..يلا باي
فيّ..: اوكيه امووواح I love you
لولو ..:Me too take care bye
فيّ..:اوكيه باااااااي
المهم لولو اوصلت البيت.. ودرعمت ..الا وبندر بوجها الي كان مبدل ولابس ملابس مريحه..للبيت بس الحمدالله كان ماعطيها ظهره .. وقاعد يسولف مع مشااااعل ..
الا ومشااعل اشرق وجهها ..: لولو حبيبتي..تعالي ..وتقعد تصيح
بندر كان وده يشوف لولو ذي ... عمره ماشافها كلا يسمع عنهاا ..بس احترامه الكبير لمشاعل منعه من انه يسوي الي براسه...المهم مشاعل ولولو راحو الصاله وبندر .. راح لغرفته... توه بيحط راسه على المخده الا يرن تليفونه رنت الربع..
بندر..:ياهلا..
راكان..: ماصدق بندر في المملكه ماصدق..
بندر ..:لا صدق اخلص شتبى بنام داحين
راكان..:ايش عيد مره ثانيه شقلت بتنام ..انت اتخبلت ..في احد ينام في اليوم الوطني ...السهر صباحي وانت فاخ رقاد ..يلا اخلص تعال لنا في التحليه البنات ..صافين ستاندر كل وحده احلا من الثانيه متدري شتختار منهم
بندر..: هههههههههههههههههههههه آآآآآآآآآآخ عليك يا راكان ماتغيرت ..تموت على الحريم ماتغير طبعك ..تراك معرس يا الخبل..بس اتلايط لاتوصل اخبارك للمدام وتفنقش..
راكان بوثوق..: تهبى ..ماتقدر اصلا مايحصلها تاخذ واحد زيي.. هي الي بتلايط مش انا..
بندر...:اهااااااااااااااااا ممممممممم ..ايش تبى داحين..؟؟
راكان ..: تعال يمناوفرفش لك شوي
بندر..: ماقدر سوري عيني مش قادر افتحها..
راكان..: علي انا يا بندر يارفيق الطفوله تراني خابزك وعاجنك.. واعرف داحين ايش قاعد تفكر فيه ..
بندر ..: صحيح !! ايش طيب
راكان..: انت داحين جالس تفكر بربيكا..صحيح؟؟
بندر الي تكدر للانه تذكر حبه ونبض قلبه ..ربيكا..وطول لين مارد..
راكان..: الووووو الوووو بندر انت اون لاين..
بندر..: معاك معاك..اسمع .. انا جاي داحين..نص ساعه وانا عندك اوكيه
راكان..: الحين صرت اوكيه..
بندر..:هههههههههههههههههه باااااي
راكان..:بحفظ الله
و سكر الخط وراح الحمام يبدل ويكشخ لزوم اليوم الوطني ..المهم عشر دقايق الاهو خالص .. ونزل من على الدري الاوشاف مشاعل عند الباب تودع اختها..

"يس يس واخيرا راح اشوفك ..يا لولو ..هع هع هع "
وسرع خطواته عشان يلحق عليها قبل لا تدخل ...السياره وبالفعل شافها ..بس ماشاف وجهها للانه كان متغشي ..استغرب للان لولو ماتتغشى .. ليه اجل تغطي وجهها...
بس بعدين تذكر ذاك الولد الصايع الي دوم كان يصور بيتنا وحريمنا .. من كذا لولو تغشت .. والله انها ذكيه ..
المهم كل من لولو وبندر ..راح لتحليه معقوله راح يشوفون بعض هناااااك ؟؟؟!!!؟؟؟
يجوز...المهم هم اوصلوا هناك ..خلنا نوصف المكان والجو....

اللمبات امزينه الشوارع .. وطبعا ما تخلا من الاعلام ..السعوديه والاغاني الوطنيه .. ماليه المكان ..والشباب مسوين جو .. بالرقص ..ولا بالمعافر مع البنات ...ههههههههههه الله يخسهم البنات .. صايرين مسوخ .. ملونين وجوهم ...ولا بسين لاعلام كعبي ..بس تبون .. الصراحه .. كان اليوم الوطني لسعوديه رهيب وااااااااااااااااااااااااااااايد ..ابصراحه تمنيت هل قطر بعد يهتمون باليوم الوطني مثل هل السعوديه ...
المهم نرجع .. للقصه....

فيّ..: واخيرا وصلتي .. لاااا استني ايش عامله في حالك ؟؟!!؟؟
لولو ..: حلو؟؟
فيّ..: الا جنان كيف عملتيه .. من هنا ولا من بره .. ولا ايش ربي يوفقك احكيلي ..
لولو...:نو نو حبيبتي .. سر المهنه ما علمها لحد..
سجى..: والي يرحم والديك احكيلنا كيف عملتيه؟؟
ساره..: ايوه ..بليز..
لولو ..: اول شي مي الحقيره جت؟؟
في ّ..:للاسف ايوه بس ما تواجهنا وجها لوجه ..ليه؟؟؟
لولو ماردت بس اضحكت ضحكه .. خبيثه..
سجى..: لااااااااااااا في حرب عالميه جايه بطريق .. يا خوات اربطوا حزام الامان ..
لولو..: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه الله يهداك ياسجى
ساره..: طيب لولو احكينا كيف عملتيه ..
لولو ..: راح احكي بس انتوا الحقواني لحمام الكوفي شوب....
الشله..:اوكيـــــــــــــــــــــــــــــــــه
ــــــــــــــــــــــ
ــــــــ**********************
سلطان..: بندر الحمدالله على السلامه ياخي لا تتصل ولا شي ..
بندر بمزاح ..: ومن بيدفع الفاتوره ..
سلطان:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
فهد..:ياخي تناعز ابا اسلم على .. دون جوان .. او اي دون جوان الآ انريك اغليسياس السعوديه..
بندر..وهو فاج عيونه البنيه الغامقه على وسعهن وبينت في الاضواء اشكثر هي حلوه ... :صحيح ..
راكان..:واكثر كمان .. تناعزوا..تعال يا حبيبي..
بندر..:روح يا قذر .. ماتبطل حركاتك الرزله ذي .. تراني ... توني جاي ..من بلاد منحرفه . ترى احرفك معي..
راكان بخوف مصطنع ..: لا تكفى انا على وجه زواج اخاف ما ثبت زواجي ..
بندر بستغراب..: ايش ؟؟ ايش اثبت زواجي انت ما ملكت؟؟
راكان ..: ايوه .. وصارت زوجتي على سنه الله ورسوله بس كل ذا حبر على ورق .. في لليله الدخله وغمز له .. اثبت زواجي ..
بندر يمثل الخوف..: اهوووو انا الحين بخترب يعني لازم اعرف ..
راكان بمرح..: اي لازم اجل كيف انتوا يا الصغار تتعلمون..هههههههههههههههههههههه
الشله..:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه

المهم البنات اطلعوا من الحمام وكل وحده تقول الزود عندي .. بصراحه قطعوا .. الي في التحليه كلهم...
نوصفهم؟؟؟؟
يلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااا
اولا..:لولو كانت لابسه عبايت البترفلاي ..(الفراشه) وعلى حواف علم السعوديه .. على طول العبايه.. والشيله .. علم السعوديه .. وفي العبايه .. كباسات فيها صور الملك .. والامراء والشعراء .. ولا يفوتكم الشعر .. او الكتابات.." انا سعوديه وراسي لفوق وراح اقولها بعلا صوت.."
ولا الشنطه تحفه .. على شكل سيف الرزيف ..روووووووووووووووووووعه كانت اكشخهم..
ثانيا..: فيّ كانت لابسه عبايت بات ومن (الخفاش) وعلى الحواف على طول العبايه قلتر اخضر تفاحي..والشيله خيوط من الوان الاخضر ..ولفافه حطتها على جتفها ... عليها صوره الملك...
وراسمه ورى العبايه رسمه النخله والسيفين..بلون طبعا الاخضر..والشنطه بقشه..
ثالثا..: سجى ..لابسه عبايه فرنسيه... مافيها شي.. غير الشيله الي كلها اقلتر..وفي تموجات العلم مع اللمعه..وطبعا بالاخضر..ومع كباسات كثيره موضوعه على شكل النخله والسفين..وكل الكباسات بالون الاخضر..مع شنطه ..كلها قلتر..
رابعا..: ساره كانت لابسه عبايه جلد تلمع... مع رسمه في ظهرها شكل النخله والسيفين ..مع كلمه لا الله لاالله محمد رسول الله..مع شيله قلتر بلون الاخضر وِشنطه بالعلم السعودي..

بصرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح ه قطعوهم... الكل بطل حلجه .. ومنهم شله بندر .. الكل تهاوش عليهم
سلطان..: لاااا ياحبيب ماما الفرنسيه لي .. دور لك غيرهااا
فهد..: اسمع الخفاش مره تصلح لك ..زقرتيه مثلك..
راكان..:لاانت ولاهو هي لي انا.. والبترفلاي لحبيب قلبنا بندر..
سلطان..: راكان ايش ذا الكلام.. دور غيرهااا
راكان..:انا قلت كلمه وماثنيهااا... الفرنسيه لي ..والباقي قسموه بيناتكم..
بندر بستنكار..: ايش نقسمه بيناتنا البنات تركه وحنا مَنَدري..
فهد+سلطان..:ايوه..
راكان يطالعهم بعضمه..:انتو ايش عرفكم ان البنات يصلحون لكم ..شوفوا كيف ..يناظروكم..بحتقار..
اسمعوا هاا الترتيب..البتر فلاي لبندر..وقاطعه بندر .. بس سكته راكان.. والخفاش لك يا سلطان ..وراعيه الجلد لك يافهد وانا اخذ الفرنسيه..
بندر ..:ياراكان انا جاي التحليه انبسط مش انبلش مع بنت هيلق..
راكان ..:يا اخي يابندر انت مرره تقليدي .. على الاقل تحرش في بنات بلدك اامن..لافيهم امراض ولاشي..
بندر الي تكهرب من نغزه راكان..:ايش قصدك ؟؟
راكان ببرود قهر بندر زياده..:الي على راسه بطحه يتحسسها..
بندر عصب..: خلاااااااااااص لحدهنا وكفايه انا لازم امشي..
حاولوا الشباب يمنعونه ..بس راكان استوقفهم..: خلوه على راحته عامل حاله مؤدب مره..بس الله عالم ايش كان يعمل مع حبيبات القلب ..وخذى المنيوا من على الطاوله وسوى حركت الاسبانيات ..لما يرقصون ..وحرك المروحه..:اولييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييي
هنا بندر خلاص اذا قعد اكثر راح يرتكب جريمه وفي من في اعز رفيق عنده..عشان جذي .. راح بهدؤء..وهو ماشي اصطدم بوحده ... ويالها من مفاجأه اطلعت ..من؟؟؟؟
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
اطلعت لولو ..
ايش ممكن يصير بينهم.. وايش توقعاتكم لمجريات القصه .. بليز لا تبخلون علي برايكم..
الرومانسى الحزين
مشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرف
مشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرف
الرومانسى الحزين

ذكر
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : مخنوق وكاره الدنيا
نقاط التميز : ][حبني واحبك][...قصه توديكم ورى الغيم..dont meast Sa100sa%20%2823%29
الاوسمة : ][حبني واحبك][...قصه توديكم ورى الغيم..dont meast Empty

مُساهمةموضوع: رد: ][حبني واحبك][...قصه توديكم ورى الغيم..dont meast   ][حبني واحبك][...قصه توديكم ورى الغيم..dont meast Emptyالإثنين سبتمبر 28, 2009 1:08 am

قصه حلوه
indb@d$
المدير العام
المدير العام
indb@d$

ذكر
نقاط التميز : ][حبني واحبك][...قصه توديكم ورى الغيم..dont meast AKb64045
الاوسمة : ][حبني واحبك][...قصه توديكم ورى الغيم..dont meast Empty

مُساهمةموضوع: رد: ][حبني واحبك][...قصه توديكم ورى الغيم..dont meast   ][حبني واحبك][...قصه توديكم ورى الغيم..dont meast Emptyالإثنين سبتمبر 28, 2009 3:03 am

قصة حلوة
https://2lbk.ahlamontada.net

][حبني واحبك][...قصه توديكم ورى الغيم..dont meast
صفحة 1 من اصل 1